موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ميادة الحناوي تعلن حقيقة تعرضها لوعكة صحية

منذ 1 شهر
September 12, 2020, 10:53 am
بلغ



ميادة الحناوي تعلن حقيقة تعرضها لوعكة صحية
طمأنت المطربة الكبيرة ميادة الحناوي، جمهورها على صحتها، مؤكدة أنها بحالة ممتازة جدا، مضيفة: "قبل أزمة (كورونا) كان عندي حفل في موازين في المغرب كانت من أجمل الحفلات وكان عندي حفل تاني في لبنان وبعدين في تونس كنت شوي مرأت فيها بظرف صعب الحقيقة".








وأضافت في تصريحات إعلامية: "الناس افتكروني إني أنا فيا شيء أو اختل توازني، والحقيقة إني قربت للأمام اعدل الميكروفون ورجعت لورا، ووضعت كعب الشوز على ديل الفستان فسقطت، فكر الناس اني مريضة لكن أنا الحمد لله ما كان بيني شيء قمت وكفيت الحفل".

ونفت الشائعات التي تحدثت عن مرورها بوعكة صحية، موضحة أن "الناس طلعت إشاعات إني تعبانة وفي المستشفى ورجعت كملت الحفلة وده مش حقيقي، الموضوع بيصير مع كل العالم، كتير من المطربين راحوا على المستشفى انا الحمد لله ما صارلي شيء".

 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play