موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة صادمة .. صالح جمعة متورط في دهس شاب بسيارته في الجيزة

منذ 1 شهر
September 12, 2020, 11:34 am
بلغ



قال مصدر أمني إنه تنفيذًا لقرار نيابة قصر النيل الجزئية بإخلاء سبيل صالح جمعة إذا لم يكن مطلوبًا على ذمة قضايا اخرى، وأنه بفحص سجله الجنائي تبين أنه متورط في قضية تصادم بالجيزة، ومن المقرر ترحيله.

وتببن أن صالح جمعة العام الماضي اتهمه شاب صدمه بسيارته والتسبب في إصابته بكسور في الجسم وعلى اثر ذلك قررت النيابة بضبطه واحضاره، بالإضافة إلى تورطه في قضية ضرب وتعدي على شخص بالتجمع الخامس وتم تحرير محضر ضده.

وأمرت نيابة قصر النيل الجزئية، بإخلاء سبيل لاعب النادي الأهلي صالح جمعة، وسيدة كانت برفقته وقت الحادث، بكفالة ٥٠٠٠ جنيه لكل منهما في واقعة اتهامه بالتسبب في التصادم بسيارتين ملاكي واتلافهما.

وقال مصدر أمني إن المتهمة التي كانت برفقته هي «ب» طليقته، وتم ترحيلهما إلى قسم شرطة قصر النيل؛ لدفع الكفالة بالقسم وإتمام إجراءات إخلاء السبيل لأن خزينة النيابة مغلقة.

وأضاف المصدر أن التهمة التي يواجهها «صالح جمعة» هو إتلاف السيارتين والقيادة بدون ترخيص، هو والفتاة التي كانت برفقته، كما أكد المصدر أن اللاعب كان سليم وغير متعاطي وفقًا للتحاليل المبدئية وشهادة الشهود الذين أكدوا سلامته وأنه كان في حالة اتزان وان المتضررين رفضوا التصالح في البداية بسبب تراشقهم معه بالألفاظ والسرعة الجنونية التي كان يقود بها مما أدى لاختلال عجلة القيادة والتصادم بالسيارتين، في شارع محمد مظهر بالزمالك.

وحضر مع اللاعب محمد فتحي، من الشئون القانونية بالنادي، وأشرف عبد العزيز، كما تواجد محامي من نادي الزمالك بسبب تواجد عبد الله جمعة واسمه لأنه مالك السيارة التي وقعت بها الحادثة، كما تبينت صالح أحد الأطراف وموافقته ع التنازل بينما كان التفاوض يجري من جانب المحامين مع مالك السيارة الآخر.





وقال اللاعب أنه أثناء القيادة اختلت عجلة القيادة وتسببت في الانحراف والتصادم في السيارتين الواقفتين على جانبي الطريق.

واستمعت النيابة إلى أقوال ملاك السيارتين الذين اتهموه بالسكر وأنه كان غير واعى أثناء القيادة مما تسبب في التصادم بالسيارات وهي واقفة بجانبي الطريق مما تسبب في اتلافهما وحدوث أضرار بالغة بالسيارتين في السابعة صباحًا من يوم الجمعة.

وتم عرض صالح جمعة على النيابة المسائية وسط حراسة مشددة ومأكوية مكونة من معاون الضبط بقسم شرطة قصر النيل.

وقال مصدر أمني أنه تم إجراء تحليل والكشف على اللاعب في إحدى المستشفيات؛ لبيان اذا كان في حالة سكر من عدمه، مع إجراء مفاوضات للصلح مع ملاك السيارات.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من العقيد جعفر عمران مأمور قسم شرطة قصر النيل، مفاده وقوع حادث تصادم بشارع محمد مظهر بالزمالك، وعلى الفور انتقل المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل لمكان الواقعة.

وتبين أنه أثناء سير اللاعب صالح جمعة بسيارته اصطدم بسيارتين ملاكي، ما أدى لتهشمهما، وتم التحفظ على اللاعب للوقوف على ملابسات الحادث.

وكشفت التحريات أنه أثناء سير السيارة رقم «ف ع ا 681 ماركة بي إم دبلو» قيادة صالح جمعة عودة 27 سنة، لاعب كرة بالنادي الأهلي، وبها تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمة السيارة من الجهة اليمنى، واختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين رقمي «ل س ع 256 mazda» و«ا س ي 123 ماركة دايو لانوس».

وتبين أن السيارة الأولى بها تلفيات كسر الفانوس الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن، و«ا س ي 123 ماركة دايو لانوس»، بها تلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر، وتطبيق بالاصطدام الخلفي من الجهة اليسرى، أثناء توقفهما على جانب الطريق، ما أدى إلى حدوث التلفيات المشار إليها بالسيارتين دون إصابات.

كما أن المذكور تبين عدم حمله رخصة القيادة، ورخصة التسيير منتهية بتاريخ 3-3-2019، وباسم شقيقه عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك، وتم إخطار اللواء أشرف الجندي مدير الأمن وتحرر محضر بالواقعة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play