موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر أمني يكشف موعد إخلاء سبيل صالح جمعة

منذ 1 شهر
September 12, 2020, 11:47 am
بلغ



كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة عن أن صالح جمعة، لاعب الأهلي، لا يزال محتجزا في قسم قصر النيل لأنه مطلوب على ذمة قضايا أخرى.

وأضاف المصدر أنه فور إنهاء اللاعب إجراءات المعارضة على تلك القضايا من النيابات المختصة سيتم إخلاء سبيله.






وتابع المصدر أنه بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل صالح جمعة بعد اصطدامه بسيارتين في شارع محمد مظهر بالزمالك، وعودته إلى القسم، وبالكشف الجنائي تبين أنه مطلوب على ذمة قضايا أخرى.

ودلت المعاينة الأولية للحادث على أن اصطدام سيارة اللاعب بالسيارتين أسفر عن تهشم بمقدمة سيارة اللاعب من الجهة اليمنى، ووقوع خسائر بالسيارة رقم «ل س ع 356 ماركة مازدا»، عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر وتطبيق بالرفرف الخلفي الأيسر وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن، والسيارة رقم «أ س ي 123» ماركة دايو لانوس، بها تلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر وتطبيق بالاصطدام الخلفي من الجهة اليسرى.

تبلغ لقسم شرطة قصر النيل، في السابعة صباح اليوم، بمصادمة وتلفيات بشارع محمد مظهر بالزمالك بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم «ف ع ا 681» ماركة بي إم دبلو قيادة صالح جمعه عودة 27 سنة، لاعب كورة بنادي الأهلي وبسؤاله أكد أن اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين.

حال توقفهما على جانب الطريق ما أدى إلى حدوث التلفيات المشار إليها بالسيارات دون إصابات، وتبين أن رخصة القيادة ورخصة التسير منتهيه بتاريخ 332019 باسم شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play