موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالبث المباشر الان | قرار عاجل من الحكومه

منذ 1 شهر
September 12, 2020, 11:47 am
بلغ

قال رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، إن الدولة ستضطر لبناء الخدمات على أراضي زراعية بمنطقة الخصوص لحل مشاكل المواطنين.





وأضاف مدبولي، بأن الدولة تصدت للأخطاء المتوارثة علي مدي عقود طويلة، حيث فقدت 400 ألف فدان خلال الـ40 عاما الماضية، وهي من أخصب الأراضي الزراعية علي مستوي العالم.
وتابع مدبولي خلال مؤتمر صحفي في القليوبية، أن تكلفة الفدان الواحد لكي يعود لسابق عهده ومستواه يكلف الحكومة من 100 إلي 150 ألف جنيه.
جاء ذلك مؤتمر مفتوح عقده مدبولي، وعدد من الوزراء، مع عدد من الإعلاميين والصحفيين والكتاب، بشأن ملف التصالح فى مخالفات البناء، ووقف التعديات على الأراضى الزراعية، حيث يعقد اللقاء بمنطقة زمام كفر سعد، بمحافظة القليوبية.
رئيس الوزراء: مصر فقدت 400 ألف فدان خلال 40 عاما من أفضل الأراضي في العالم

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play