موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جروبات الإخوان تنتهك حرمة الموتى وتسب عزمي مجاهد

منذ 1 شهر
September 12, 2020, 1:48 pm
بلغ

جروبات الإخوان تنتهك حرمة الموتى وتسب «عزمي مجاهد»


شنت جماعة الإخوان المسلمين في مجموعاتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حملة شرسة على الفقيد عزمي مجاهد الذي وفاته المنية صباح اليوم السبت 12 سبتمبر 2020، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، كوفيد -19.





وكعادة الإخوان لم يجل بخاطرهم أمر الموت وحرمته وأحاديث الرسول كـ "أذكروا محاسن موتاكم" وقرروا النيل من رجل فقد لسانه، وأصبحت روحه عند بارئها، ليخوضوا في عرضه، فقال أحد الإخوان "مات عزمي مجاهد بعد إصابته بفيروس كورونا مات بعدما حرض على قتل آلاف المصريين ومات ودمائهم في رقبته!".

الجدير بالذكر أن الكابتن عزمي مجاهد هو أحد نجوم الكرة الطائرة في الزمالك ومنتخب مصر وكان قد حصل على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 1974، كما أنه كان عضو في مجلس إدارة الزمالك.

christian dogma


جروبات الإخوان تنتهك حرمة الموتى وتسب «عزمي مجاهد»

christian dogma


الكلمات المفتاحية

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play