موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فتاة مسيحية تشجع بنات المنيا على ركوب الدراجات بهذه الطريقة

منذ 1 شهر
September 12, 2020, 3:42 pm
بلغ

فتاة مسيحية تشجع بنات المنيا على ركوب الدراجات بهذه الطريقة صور


قالت مارجريت ناجح ، إحدى مؤسسى مبادرة " عجل بنات فى شوارع المنيا " ، إنها كانت تركب الدراجة  وهى فى مرحلة الإعدادية ولكنها توقفت بعذ ذلك لرفض أسرتها هذا الأمر نظرا لعادات وتقاليد الصعيد .






وأضافت "مارجريت" ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج السفيرة عزيزة والمذاع عبر فضائية dmc ،  أنها تحدت كافة العادات والتقاليد الخاصة  وحاولت ب استماته اقناع أسرتها بعودة ركوب  " العجلة " وذلك  حفاظأ عليها من التحرش بوسائل المواصلات بالإضافة لكونها رياضة مفيدة للجسم.


وأشارت إلى أنها دشنت صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "  فيس بوك "  لتشجيع الفتيات على ركوب العجل بدأتها ب 10 بنات ثم تضاعف رقمها  3500 بنت.

وتمنت مارجريت ناجح ،  بتعميم الفكرة بكافة أرجاء المحافظة وكسر التابوهات القديمة فى الصعيد و الخاصة بإقتصار ركوب "العجل " للرجال فقط

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play