موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاعلامى احمد موسي يعلن مفاجأة فى بدايه حلقته بفرمان من الرئيس

منذ 1 شهر
September 12, 2020, 8:39 pm
بلغ

الاعلامى احمد موسي يعلن مفاجأة فى بدايه حلقته بفرمان من الرئيس
قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي انحاز إلى أهالي 4500 قرية بعد تخفيض سعر متر التصالح في مخالفات البناء إلى 50 جنيهًا في الريف.
وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه تم تعميم 50 جنيهًا سعر متر التصالح على كافة القرى والكفور والنجوع في مختلف المحافظات.
وتوقع الإعلامي أحمد موسى، أن يبدأ من غد زيادة في عدد المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بنسبة كبيرة، بعد خفض سعر متر التصالح في القرى.





وأضاف أن د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرر خصم 25% من قيمة مقابل التصالح لمن يقوم بسداد كامل مبلغ التصالح، موضحًا أن عدد من المحافظات قررت خفض أسعار قيمة التصالح في مخالفات البناء حتى 70%.
وطالب الإعلامي أحمد موسى، من المحافظين بخفض أسعار التصالح في مخالفات البناء بعد خفضها بنسبة 20% فقط خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه مع تخفيض الأسعار سيكون الإقبال متزايدًا من جانب المواطنين للتصالح في مخالفات البناء.

https://youtu.be/9FTMfnynqBE

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play