موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فرصة ذهبية يعلنها متحدث الحكومه عن التصالح على مخالفات البناء

منذ 1 شهر
September 12, 2020, 10:38 pm
بلغ

فرصة ذهبية يعلنها متحدث الحكومه عن التصالح على مخالفات البناء
قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إن الهدف من قانون التصالح على مخالفات البناء ليس الجباية ولكن تقتنين الوضع، موضحا أن قانون البناء الموحد كان ينص على عدم التصالح في مخالفات البناء، ما دفع الدولة للتحرك وإصدار قانون التصالح والذي يطمئن المواطن ويمنحه فرصة ذهبية للحصول على خدمات كاملة أو حقه في بيع وحدته بشكل قانوني.   





وأضاف "يونس" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على شاشة قناة "صدى البلد"، ويقدمه الإعلامي أحمد موسى، أن رئيس الوزراء أشار اليوم إلى أنه تم إحالة المئات من موظفي المحليات للنيابة، كما تم البدء في محاسبة "حيتان المخالفات"، حيث دفع بعضهم عشرات الملايين والمليارات ليتصالحوا وفقا للقانون.
وأوضح أن الدولة تبني عشرات الآلاف من الوحدات السكنية تناسب كل فئات الدخل، بداية من وحدات بديلة للعشوائيات مرورا بالإسكان الاجتماعي والمتوسط وحتى الإسكان الفاخر، كما سيتم إنشاء بتكليف من رئيس الجمهورية مليون وحدة سكنية أخرى، مؤكدا أن البناء في المدن الجديدة لن يتوقف.
وأكد أن المبالغ المتحصلة من التصالح، وفقا للقانون، سيستفيد بها أهالي هذه المناطق، لإنشاء طرق ومرافق وخدمات، داعيا المواطنين للتكاتف مع الحكومة في هذا الملف، والتعامل مع المخالفات السابقة وفقا للقانون.
نقلا عن الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play