موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة بالرئيس السيسي

منذ 1 اسابيع
September 12, 2020, 10:56 pm
بلغ

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة بالرئيس السيسي
قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي مهتم بشكل كبير بالتعرف على آخر استعدادات مونديال كرة اليد في يناير 2021 وتم عرض كل التفاصيل في الاجتماع معه.
وأضاف أشرف صبحي - في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"- قائلا :" نعمل على تطوير 4 صالات لاستضافة مباريات كأس العالم لكرة اليد باستثمارات 3.7 مليار جنيه".
وتابع صبحي: "هناك 10 صالات تدريبية لتدريبات الفرق المشاركة وتم رفع كفاءتها".
ولفت وزير الشباب، إلى أن الرئيس السيسي وجه بسرعة الانتهاء من تطوير الصالات، مضيفا: "لأول مرة في العالم يستضيف كأس العالم لكرة اليد 32 دولة".
واستطرد أشرف صبحي: "الرئيس السيسي أشاد بحفل قرعة كأس العالم لكرة اليد، واطمأن على استعدادات مصر لاستقبال ضيوف مصر في كرة اليد ".
 
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play