موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد مرتضى نخطط لإقامة مباراة بين الأهلي والزمالك

منذ 1 شهر
September 13, 2020, 1:15 am
بلغ

أحمد مرتضى نخطط لإقامة مباراة بين الأهلي والزمالك
أعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بدء التنسيق لتنظيم مباراة ودية أمام الأهلي لنبذ التعصب، ودعم اللاعب مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأحمر.
وقال أحمد، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "الزمالك": "أعلن حاليًا قيامي بالتنسيق مع الإدارة وأمير مرتضى وإسماعيل يوسف، وأخذ إذن مرتضى منصور، لنحدد أقرب موعد لتنظيم مباراة بين الأهلي والزمالك".
وأضاف: "ستكون مبادرة لمنع التعصب، سأتحدث مع مرتضى منصور ومجلس الإدارة، ونجري مبادرة رسمية، ولكي لا يكون هناك حساسية سنجعل وزير الشباب هو من ينفذ هذه المبادرة، وكل العوائد المالية تذهب لعلاج مؤمن زكريا".





وأردف: "يشرفنا أن نشارك في ذلك لمساعدة اللاعب، ولكي نهديء الأجواء بين القطبين".
وأتم: "أعجبت باحتفال محمد صلاح على طريقة مؤمن زكريا، ويجب أن نتحدث بموضوعية، الكثير من الجماهير هاجموا الأهلي بسبب مؤمن، ولكن القلعة الحمراء فعلت كل ما يليق باللاعب وعملت الواجب معاه هذا الأسبوع".
واختتم أحمد مرتضى حديثه قائلا: "هذه رياضة مهما كان هناك تنافس، هو كان لاعب في الزمالك وعلاقتي به ممتدة، وأتمنى له العودة سريعًا، مؤمن لاعب مميز وإن شاء الله يعود، وما يحدث سيصنع معه الفارق نفسيا".
     

نقلا عن الشروق




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play