موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزيرة الصحة الفلسطينية تحذر من إمكانية الإغلاق الكامل

منذ 1 شهر
September 13, 2020, 3:18 am
بلغ

وزيرة الصحة الفلسطينية تحذر من إمكانية الإغلاق الكامل
أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة عن تسجيل 650 إصابة و6 وفيات جديدة بفيروس كورونا، محذرة من إمكانية الإغلاق التام للأراضي الفلسطينية إذا انتشر الوباء في معظم المحافظات.

وحسبما أفادت وكالة أنباء "وفا" أضافت الكيلة خلال مؤتمر صحفي عقدته، أنه تم تسجيل 191 حالة تعافٍ خلال الـ24 ساعة الماضية، مشيرة إلى أن 5 من الوفيات الست سجلت في الضفة الغربية وواحدة في قطاع غزة.

وتوزعت غالبية الإصابات الجديدة بين محافظات الضفة، ورصدت 88 منها في القطاع، وأشارت الكيلة إلى عدم ورود معطيات جديدة حول الحالة الوبائية في مدينة القدس.






وبلغت نسبة التعافي من الفيروس في فلسطين 69.8%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 29.6%، ونسبة الوفيات 0.6% من مجمل الإصابات.

وحول الأوضاع الصحية للمصابين، بينت الكيلة أن هناك 36 مريضا يعالجون في غرف العناية المركزة، بينهم 11 مريضا يخضعون لأجهزة التنفس الاصطناعي.

وأضافت: "إذا أصبحت معظم المحافظات موبوءة بنسبة معينة سنذهب للإغلاق الكامل".
الله محبة

نقلا عن الدستور




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play