موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الضرائب تكذّب الإخوان

منذ 1 شهر
September 13, 2020, 3:56 am
بلغ

قال الدكتور ابراهيم عبدالحليم، رئيس الإدارة المركزية للقضايا بمصلحة الضرائب، إن محاولة الكتائب الإخوانية الإلكترونية لِلَيّ ذراع الحقيقة وتحريف تصريحات وزير المالية حول منظومة الضرائب باءت بالفشل وتؤكد دائمًا على كذبها، حتى أن المواطن المصري أصبح على وعي كبير في عدم تصديق هؤلاء المغرضين.
 
وأضاف عبدالحليم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام السهلي ببرنامج "المواجهة" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم السبت، أن الإصلاح الضريبي في مصر يتم على قدم وساق، ولأول مرة تشهد مصلحة الضرائب المصرية تطورًا في كافة النواحي، سواء التشريعية أو في البنية التحتية أو غيرها، متابعًا: "لازيادات جديدة في منظومة الضرائب كما تزعم الجماعة الإرهابية."





 
وأشار رئيس الإدارة المركزية للقضايا بمصلحة الضرائب، إلى أن مصلحة الضرائب أصبحت تدخل تحت مظلة التحول الرقمي وأصبح هناك تطوير إداري داخل مصلحة الضرائب، مؤكدًا أن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزير المالية بمنع زيادة الفئة الضريبية، وهي ثابتة منذ قانون ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة منذ عام 2016.
 
وأكد، أن جماعة الاخوان الإرهابية تواصل شائعاتها ضد الإصلاح الضريبي، مشيرًا إلى أن السياسة الضريبية خلال الفترة الأخيرة تمنح المزيد من الإعفاءات.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play