موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بيراميدز الا مفكر إن رمضان صبحي انضم لنا من اجل المال غلطان

منذ 1 شهر
September 13, 2020, 8:45 am
بلغ

أكد هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، أن من يظن أن رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق انضم لصفوف بيراميدز من أجل المال، فهو مخطئ.

وقال سعيد، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2: "رمضان صبحي شعر بالأسلوب الاحترافي الذى يتم التعامل به داخل بيراميدز، بخلاف الطموح الكبير الذي يسعى النادى ومسؤولوه لتحقيقه، خاصة وأن الفريق حاليًا أصبح يضم أقوى العناصر في الدوري المصري، ولديه طموح للمنافسة على جميع البطولات في المرحلة المقبلة".
وعن غضب باقي عناصر الفريق بعد التعاقد مع رمضان صبحي وحصول على قيمة عقد كبيرة: "لم يحدث أي مشاكل تخص عبد الله السعيد وأحمد فتحي، بعد التعاقد مع رمضان صبحي، ولم يحدث أي مشاكل تخص الأمور المالية مع اللاعبين لأن هؤلاء اللاعبين يمتلكون الخبرة الكافية للتعامل مع هذه الأمور".





christian dogma


بيراميدز: لسنا محطة للزمالك
وسخر مدير الكرة بنادي بيراميدز، ونجم منتخب مصر السابق، من الأقاويل التي يرددها البعض، بأن نادي بيراميدز هو محطة لانتقال اللاعب رمضان صبحي لنادي الزمالك، قائلًا: "لا يمكن لنادية أن يكون محطة لأي نادٍ آخر"، ومن المستحيل أن يكون هذا وضع النادي.
وأضاف "سعيد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن"، مع الإعلامي سيد علي، الذي يُعرض على شاشة "الحدث اليوم"، أن النادي يمتلك قوة مالية قادرة على شراء لاعب إضافة للفريق، ويحقق طموحات الفريق.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play