موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قصة شاب قبطى تنبأ بوفاته قبلها بـ 5 أيام وشاهد نفسة داخل تابوت

منذ 1 شهر
September 13, 2020, 12:51 pm
بلغ


كتب جوي عادل لموقع الحق والضلال

ينشر موقع الحق والضلال القصه الكامله لوفاة شاب قبطي تنبأ بوفاته قبل الحدث بعدة ايام ، وهذا ما اثار اندهاش الجميع ، ومنذ امس تصدر نور محركات البحث علي جميع المواقع الاخباريه وصفحات السوشيال ميديا ، علي مواقع التواصل الاجتماعي

فيسبوك وتويتر .
ونعرض لكم الان التفاصيل الكامله للقصه والصور التي اثارت جدلا واسعا وتصدرت محركات البحث بالامس 
 
نور من ٥ ايام أتصور صوره وهو نايم جوه صندوق وكتب فوقها على الفيس بوك قريبا انشالله فعلا نور سافر السما نور كان قلبه حاسس انه مسافر ويوم عيد النيروز فعلا سافر لحضن يسوع صلي عنا امام عرش ليعننا الله كما اعانك تعزياتنا لكل أفراد
أسرته








أطبق جفنيه بهدوء، تمدد فى صندوق الموتى المفروش بقماش أبيض من الحرير، ووضع كفيه على صدره بعد أن كتم أنفاسه ليخوض تجربة الموت، تلك التجربة التي وثقها في مجموعة من الصور نشرها على صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، كاتباً أعلاها "قريباً إن شاء الله".

christian dogma


المنشور الذى قابله بعض أصدقائه بالضحك بينما تشاءم منه البعض الآخر وتمنوا له دوام الصحة وطول العمر، كان بمثابة تنبؤ بموت "نور رشاد"، الذي أسلم روحه إلى بارئه بعد 5 أيام من "بوست" نشره على "فيسبوك"، وكأنها أمنية تمناها فحققها الله، كما كتب أصدقاؤه في نعيه على الصفحة نفسها.
حالة من الحزن سيطرت على أصدقاء ومعارف "نور"، زادها ذلك المنشور الذي يحمل صوره وهو مكفن في تابوت، وتحولت صفحته إلى سرادق عزاء، وكتب حساب باسم هبة أحمد: "ده معناه إنه استشعر موته يعني كان صادق في دنياه وكان على درجة عالية من التدين".
وانهالت دعوات الرحمة والمغفرة على الصفحة، ونشر حساب باسم "سامان وفيق" عدداً من الصور السابقة بينه وبين المتوفي، وكتب: "كان قلبك حاسس إنك هتسيبنا وهتمشي، الله يرحمك يا نور كنت من أجدع وأحسن الناس هتوحشنا جداً".

christian dogma


وتزخر صفحة "نور" بالعديد من الصور التي تؤكد حبه للحياة واستمتاعه بها، كما يظهر في صور متعددة مع البابا تواضرس الثاني، مبتسما وسعيداً.


 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play