موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بلاغ جديد من شوبير ضد لاعب الزمالك السابق

منذ 1 شهر
September 13, 2020, 3:47 pm
بلغ

قدم الإعلامى أحمد شوبير بلاغاً جديداً ضد أسامة حسن نجم الزمالك، بسبب مقطع فيديو قام اللاعب بنشره قبل شهور ماضية تجاوز خلاله في حق حارس الأهلي السابق ونقل أخبار غير صحيحة على حد وصف شوبير.
وأعلن شوبير من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» تقدمه ببلاغ جديد ضد أسامة حسن.





وكتب شوبير عبر تويتر: «تم تقديم بلاغ جديد للسيد النائب العام ضد المدعو أسامة حسن اليوم 13/9 لنشره أخبار كاذبة عني كل الشكر للاستاذ محمد عثمان المحامي والأستاذ مهاب عثمان».
وكان شوبير قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد أسامة حسن، يوليو الماضي، بسبب الإساءة له ولمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وجماهير القلعة الحمراء.
ونشر «شوبير» عبر صفحته بموقع «فيس بوك» صورًا من البلاغ، وكتب: «المبدأ واحد والحق أبداً لن يضيع ولا سكوت عن حق ولا تغاضى عن تجاوز وبيننا وبين كل متجاوز قانون يحفظ لكل ذى حق حقه ويردع كل متجاوز ويحدد حجمه».
وقال «شوبير» في بلاغه أنه فوجئ بفيديو مدته 3 دقائق يظهر خلاله أسامه حسن عاريا، تعدى من خلاله على ثوابت المجتمع المصري. وأضاف «شوبير» أن «حسن» تعمد تشويه صورته والتقليل من قدره، وتناوله بالسب والقذف دون دليل.
 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play