موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الحكومه الصينيه وما فعلته مع واعظ كنيسه وزوجته والتهمه لن تصدقها

منذ 1 شهر
September 13, 2020, 8:26 pm
بلغ

‎كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال 

‎ تلقى واعظ كنيسة في منزل وزوجته في مقاطعة فوجيان جنوب الصين مذكرة استدعاء في 3 سبتمبر / أيلول. ووجهت لهما "نزاعات الحضانة" من قبل الحكومة المحلية.

‎وفقا لمساعدة الصين ، اتهمت حكومة هونغدونتشن ، مدينة شاوو ، الواعظ يو جواندا من كنيسة ديانكيان في مدينة شيامن بتهمه الوعظ داخل البيوت وبسبب عدم إرسال أطفاله إلى مدرسة عامة وتعليمهم في المنزل. طلب منهم أمر الاستدعاء تقديم تقرير إلى محكمة شاوو في 23 سبتمبر الساعة 9 صباحًا.






‎يذكر أن كنيسة "ديانكيان" هي كنيسة منزلية تتبع تقليدًا مُصلحًا. وقد رفضت التسجيل لدى الحكومة ، أو الانضمام إلى الكنيسة الثلاثية التي أقرتها الدولة ، أو قبول توجيهات مكتب الشؤون العرقية والدينية. لهذا الغرض ، كثفت حكومة مقاطعة فوجيان حملتها القمعية ضد الكنيسة في السنوات الأخيرة.

‎و في يونيو 2019 ، تم حل الكنيسة من قبل السلطات المحلية. ردًا على ذلك ، قمت أنت وأعضاء آخرين بشراء ممتلكات أخرى واستخدموها للإقامة والتعليم المنزلي والعبادة. ومع ذلك ، تم هدم مكانهم بالقوة هذا العام.

‎في السنوات الأخيرة ، لم تشدد الحكومة الصينية قبضتها على الكنائس المنزلية فحسب ، بل بدأت في التدخل مع المسيحيين الذين يختارون تعليم أطفالهم في المنزل. إلى جانب الواعظ أنت ، كانت كنيسة العهد المبكر للمطر في تشنغدو والسيدة فان روجين في مقاطعة جوانكسي ضحية لمثل هذا التوجيه.

‎بينما تدعي الصين أن الآباء الصينيين لهم الحق في تقرير تعليم أطفالهم ، على غرار سجلها في مجال حقوق الإنسان .




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play