موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة تقلب الموازيين..صالح جمعه يحرر محضر لفسخ تعاقده مع الاهلي

منذ 1 شهر
September 14, 2020, 12:48 am
بلغ

كشف محمد صبحي لاعب نادي إنبي السابق، عن تفاصيل المكالمة التي جمعته بصالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي، بعد حادث الزمالك خلال الفترة الأخيرة.
وقال "صبحي" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "صالح جمعة قرر فسخ تعاقده مع النادي الأهلي، بناءً على بند المشاركة في المباريات بنسبة 10% والذي لم يتحقق في حالة صالح، حيث ابتعد اللاعب عن المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء منذ بداية الدوري المصري الممتاز".







وشارك صالح مؤخراً في أولى مبارياته هذا الموسم رفقة الأهلي، تحت قيادة رينيه فايلر أمام المصري البورسعيدي، حيث استبعده المدرب السويسري من حساباته منذ بداية الموسم، ثم عاد لاستبعاده مرة أخرى بعد لقاء المصري.
وأضاف: "عبدالله جمعة تواجد رفقة صالح جمعة في القسم بعد حادثة الزمالك، وتواجد معه محامي رئيس القلعة البيضاء".
وواصل: "صالح جمعة سيحرر محضرًا ضد النادي الأهلي لحسم فسخ تعاقده مع النادي بطريقة قانونية وحسم انتقاله للزمالك".
الله محبه
نقلا عن الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play