موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أيمن الكاشف يتصدر تريند تويتر.. ومغردون جمهور الأهلي لقى الطبطبة

منذ 1 شهر
September 14, 2020, 3:39 am
بلغ

أشادت جماهير نادي الأهلي بأداء أيمن الكاشف خلال تعليقه على مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي التي أقيمت في إطار الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز حيث تقدم فيها المارد الأحمر بفارق 3 أهداف لا لشيء؛ ليتصدر اسم المعلق أيمن كاشف ترند تويتر خلال الساعات الماضية بسبب تعليقاته المضحكة مطالبين بأن يكون هو المعلق لمباريات الأهلي، حيث حازت جملة "أليو بادجي بالسمسم هات" إعجاب العديد من الجماهير.

وغرد جمهور القلعة الحمراء احتفاءً بأداء أيمن الكاشف حيث نشرت مايا محمود صورة مدونة عليها "الميكروفون يعود للزميل أيمن كاشف" مبدية إعجابها بتميزه في تعليق وسلاسته.

نشرت غادة الضحاوي "كوميك" على موقع التغريدات القصيرة تويتر معبرة فيه عن مدى حبها لتعليق أيمن الكاشف: "إحنا اتضح لينا إننا بنحبك أوي".

ونشر حازم كمال، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي عددًا من الشعارات التي ألقاها أيمن كاشف خلال الماتش وكان أبرزهم الحياة بقى لونها بادجي، إليو بادجى بالسمسم هات، جمهور الأهلي لقى الطبطبة وأجوان الأهلي كلها كهربا".

نشر أحمد عبدو تغريدة عبر حساب تويتر حيث كتب: وحشنا صوتك يا أهلاوي. كنت عارف ومقتنع إن وشك حلو علينا فعلًا صوتك مزيكا وبتخلي للماتش حياة وروح وبتسخن القعدة أنت صوتك ده يتحط في المتحف وتعليقاتك تتبروز أنت فعلًا القطايف واللطايف والحلويات كاشف مفيش حد غيرك يعرف يعلق على المباراة يكاشف".





Previous

christian dogma


أيمن الكاشف يتصدر تريند تويتر ومغردون: جمهور الأهلي لقى الطبطبة

christian dogma


أيمن الكاشف يتصدر تريند تويتر ومغردون: جمهور الأهلي لقى الطبطبة

christian dogma


أيمن الكاشف يتصدر تريند تويتر ومغردون: جمهور الأهلي لقى الطبطبة
Next

christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play