موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة .. سيدة سعودية تقيم حفلا لزوجها بمناسبة زواجه بأخرى

منذ 1 شهر
September 14, 2020, 9:24 am
بلغ



احتفلت سيدة سعودية تدعى أم عمر بزيجة زوجها الثانية على ضوء الشموع والكعك والورود، ما أثار الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي. 






وتداول رواد موقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لسيدة سعودية وهي تحتفل بزيجة زوجها الثانية بالورود وكعكة كبيرة مكتوب عليها "ألف مبروك الملكة يا أبو عمر". 

وعلقت على الفيديو قائلة: "هديتي المتواضعه لزوجي بمناسبة زواجه الثاني وحبيت أشاركها معكم لنشر السلام والألفة بين الأُسر السعودية وحسيت إن مجتمعنا بحاجة إلى نماذج إيجابية في الحياة الزوجية". 

وأثارت تلك التدوينة والمقطع جدلا واسعا بين الرواد على تويتر، منهم من لم يصدق أنها فعلت ذلك ولم تشعر بالغيرة على زوجها، ومنهم من رأى أنها زوجة حكيمة وعاقلة تسعى للحفاظ على أمان واستقرار منزلها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play