موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد حديثه عن مصر وجيشها.. رد ناري من سامح شكري على مستشار أردوغان

منذ 1 شهر
September 14, 2020, 10:09 am
بلغ

رد سامح شكري، وزير الخارجية المصري، على التصريحات التي أطلقها ياسين أقطاي، مستشار الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، والتي تحدث فيها عن رغبة بلاده في التعاون مع مصر، وأشاد فيها بالجيش المصري ووصفه بأنه جيش عظيم. وقال "شكري"، في تقرير أذاعه برنامج "رأي عام"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الأحد: نحن نرصد الأفعال، إذا لم يكن هذا الحديث متفق مع السياسات لا يصبح له وقع أو أهمية، خاصة أن السياسات التي نراها بالتواجد على الأراضي السورية والعراقية والليبية، بالإضافة إلى التوتر القائم في شرق المتوسط، جميعها تنبأ بسياسات لزعزعة استقرار المنطقة. وأضاف الوزير المصري: جميع ما يحدث لا يقود إلى حوار أو تفاهم لبدء صفحة جديدة، فالأمر ليس بما يصرح به، وإنما بأفعال وسياسات تعزز من الاستقرار وتتسق مع العلاقات والشرعية الدولية وهذا ما يهمنا في تلك المرحلة.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play