موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ياسمين الخطيب تعلق على حديث رضوى الشربيني عن «المُحجبات»

منذ 1 شهر
September 14, 2020, 2:09 pm
بلغ

علقت الفنانة ياسمين الخطيب، على واقعة تحويل الإعلامية رضوى الشربيني، للتحقيق من المجلس الأعلى للإعلام بسبب حديثها عن الحجاب والمحجبات، في برنامجها «إنتي وبس» على «سي بي سي سفرة».
وكتبت «الخطيب»، عبر حسابها على «فيسبوك»: «المحجبة النمامة، الخواضة في الأعراض، ليست أفضل من غير المحجبة التي سلم الناس من لسانها. كذلك المحجبة سيئة الخُلق، وقاطعة الأرحام، وآكلة الحرام، المقارنة بين المحجبة وغير المحجبة في غير محلها أصلاً. لا يجوز أن نجزم أن هذه أفضل من تلك. فالحجاب قد يُرتدى تودداً إلى الله، وقد يكون مجرد (طرحة)! وحده الله يعلم ما في القلوب، ووحده يقرر أيهما أفضل من الأخرى».





تابعت ياسمين الخطيب: «وجدير بالذكر إن المحجبات (طبقاً للإحصائيات الرسمية) بيشكلوا ٧٠٪؜ من المصريات! يعني غير المحجبات إللي بتشيلوهم بالكبة وتحطوهم بالكبة هما الأقلية المضطهدة، مش العكس، ختاماً الحجاب ليس دليل عفة وتقوى، وعدم ارتداءه ليس دليل انحلال وكفر الإيمان ما وقر في القلب وصدقه العمل»
وأصدرت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرارا بفتح تحقيق عاجل مع المذيعة رضوى الشربيني في الشكاوى التي تلقاها المجلس بشأن ما صرحت به في برنامجها «هي وبس» وحديثها عن غير المحجبات.
كانت رضوى الشربيني وجهت رسالة للفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب عبر برنامجها «هي وبس».
قالت رضوى: «لكل الفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب، لا تقوموا بذلك، أنتن أفضل مني ومن أي فتاة غير محجبة يستقوى عليها شيطانها، لا تنخدعوا أمام المغريات وتمسكوا بحجابكن».
 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play