موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إحدى ساكنات عمارة الشربتلي تهدي باقة ورد للواء كامل الوزير |فيديو

منذ 1 شهر
September 14, 2020, 2:50 pm
بلغ

بعد عودتها لشقتها إحدى ساكنات عمارة الشربتلي تهدي باقة ورد للواء كامل الوزير |فيديو


حرصت إحدى السيدات من سكان عمارة الشربتلى بالزمالك على إهداء باقة ورود للواء كامل الوزير وزير النقل تعبيرا عن الشكر والتقدير على جهوده المبذولة ومتابعته لمشكلة عمارة الشربتلى.


وشهد المهندس كامل الوزير وزير النقل، عودة سكان عمارة الشربتلي بالزمالك إلي شققهم بعد إنتهاء أعمال إصلاح عمود الركن المتضرر من العمارة بسبب مرور ماكينة الحفر العميق بمحطة الزمالك، حيث تم الانتهاء من تنفيذ جميع الأعمال التي أقرتها اللجنة الهندسية المشكلة من أساتذة كلية الهندسة بجامعة عين شمس لعمل التقرير الفني الخاص بإصلاح الركن المتضرر والإشراف علي كافة عمليات الإصلاح. 





https://youtu.be/ojcTJz4k4EM

وتفقد اللواء كامل الوزير ، وزير النقل، محطة صفاء حجازى بالزمالك ، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من التدعيم الأول وتثبيت التربة حول العمارة ومن ثم تدعيم العمارة نفسها .

ووجه سكان عمارة الشربتلى الشكر لوزير النقل، حيث قالت إحدى السيدات " حضرتك اهتميت بمشكلتنا فور حدوثها، وطمانتنا كلنا ووعدت واوفيت بوعدك".

وأضافت: " بشكر حضرتك انك مسئول وبتهتم بالمواطنين، ونفسي كل مسئول هو اللي يخرج ليطمئن المواطنين بنفسه وعدم ترك أى فرصة للشائعات والبلبلة".

وتابع أحد السكان قائلًا: " لو كل وزارة فيها واحد زى كامل الوزير هنبقى احسن دولة، راجل جد ودوغرى ومحترم".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play