موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على رأي إلهام شاهين في محمد رمضان

منذ 1 شهر
September 14, 2020, 3:56 pm
بلغ

كشف الفنانة إلهام شاهين عن رأيها في الفنان محمد رمضان وما يقدمه من أغنيات.
خاص- إلهام شاهين: تسببت في تأخير "حظر تجول" ومش هتكلم عن "أهل العيب" وهذا رأيي في محمد سامي





قالت إلهام لـFilFan.com إنها أعجبت كثيرا بمسلسل "البرنس" لمحمد رمضان، بالإضافة إلى أنه ممثل جيد، كان كل المشاركين في المسلسل وقائدهم محمد سامي رائعين.
وعن رأيها في الأغنيات التي يقدمها محمد رمضان قالت "طالما ليه جمهور كبير يبقى هو بيقدم الصح"، موضحة أنه استطاع أن يرضى جميع الأذواق، الشباب يحبون أغنياته ويستمعون ويرقصون عليها في كل مكان، وعلى الرغم من أنه ليس مطربا لكن لديه أسلوب وأداء محبب يتماشى مع العصر وأسلوب الشباب الجديد.
أكملت مؤكدة أنه كممثل عندما يتم وضعه في موقف أو مشهد صعب يكون رائعا.
وعن فكرة تقديمه لنفسه بلقب Number One قالت إنها تعيب عليه هذه النقطة وفي النهاية هذه أمور أخلاقية وهي لن تقوّم البشر ولن تتدخل في هذه الأمور، ما تهتم به هو الجزء الفني، فقد يكون هناك فنان أخلاقه "سوبر" ولكن تمثيله سيء، لذا تهتم بالفنان الجيد حتى إذا كان لديه بعض الأخطاء تغفرها له من أجل الفن الجيد.
يذكر أن إلهام شاهين تنتظر عرض أحدث أفلامها "حظر تجول" الذي تشارك في بطولته إلى جانب، أمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والنجم الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم 23 ، الفيلم تصوير عمر أبو دومة، مدير فني عاصم علي، تصميم أزياء ناهد نصرالله، مونتاج هبة عثمان، موسيقى تصويرية تامر كروان، إنتاج مشترك بين شركات Red star Films، و S Productions وTeam One Productionsو The Cell Post-production، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play