موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ضربة موجعه وانتقام قاسي من الإخوان لـ الهارب محمدعلي | فيديو

منذ 1 شهر
September 14, 2020, 10:23 pm
بلغ

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية وقنواتها من "الجزيرة، ومكلمين، والشرق" تعمدوا «دفن وجلد» الخائن العميل محمد علي. 





وفسر أحمد موسى، أثناء حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، إجراء الجماعة الإرهابية ضد محمد علي، قائلًا «طلعوه مهزوز ومدمن على الهواء وهي حركة مقصودة وعاملوه في اللقاءات التي تم تسجيلها امس بطريقة مهينة جدا». 

وأكد أحمد موسى، أن الإرهابي محمد علي ظهر على الفضائيات الإرهابية وهو في حالة من عدم الوعي لأنه كان بحاجة إلي جرعة من المخدرات، متسائلًا «المصريين هيسمعوا كلام الحرامي المدمن ده ليه وهو طالب لجوء سياسي؟».

وأشار أحمد موسى، إلى أن الجماعة الارهابية تسعى بكل فشل إلى إحداث قلق في البلاد ولكن الشعب المصري على ثقة في الدولة وقيادته. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play