موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار عاجل من الحكومه ضد الوحدات السكنية المخالفة

منذ 1 شهر
September 14, 2020, 10:31 pm
بلغ



قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن هناك توجيهات للمحافظين بعمل دورات في الوحدات والمدن لكي يتم استقبال طلبات الراغبين في التصالح، مشيرا إلى أن الزيادة في معدلات التصالح تصل إلى أكثر من 70 ألف طلب يوميا. 








وأضاف "سعد"، في حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، ويقدمه الإعلامي «أحمد موسى»، أن سعر المحاسبة في كل القري في ربوع مصر يبلغ 50 جنيها فقط للمتر، منوها بأن أي مبالغ دفعت في المحكمة سيتم خصمها من المبلغ المالي للتصالح بشرط أن يكون تم دفعها قبل أبريل 2019. 

وأشار متحدث الوزراء، إلى أن المخالفات التي تم ارتكابها بعد إصدار القانون في أبريل 2019 ستتم إزالتها، لافتا إلى أن سعر الوحدات سوف يزيد بعد التصالح. 

وأكد أنه سيتم قطع المرافق على الوحدات السكنية التي لم تدفع رسوم التصالح، وفي حال قيام العقار كله بعدم التصالح سوف يتم قطع المرافق عنهم جميعا. 

https://youtu.be/y5RR1WbRcOI
     الله محبه
هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play