موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول رد من الحكومه علي عودة اغلاق المقاهي في مصر

منذ 1 شهر
September 15, 2020, 12:06 am
بلغ



رد نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، على ما أُثير خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول إغلاق المقاهي والكافيهات كواحد من الإجراءات الاحترازية الوقائية، قائلا إنها شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، ولم تُطرح من الأساس. 





وأضاف "سعد" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج "من مصر" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، أن لم يتم طرح القرار من الأساس في مجلس الوزراء، وهي شائعة ليس لها صحة نهائيا. 
وتابع أن أي مواطن يمكنه التأكد من ذلك من خلال النزول في المواعيد المعلنة للمقاهي، وسيجد أنها مفتوحة وتعمل بشكل طبيعي، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية. 
وكان بعض مدوني مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولو أن مجلس الوزراء قد أعلن غلق المقاهي والكافيهات خلال الفترة المقبلة كواحد من إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وهو ما تم نفيه من المتحدث باسم مجلس الوزراء. 
الله محبه 
     هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play