موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق بيراميدز علي انضمام رمضان صبحي لصفوف الفريق

منذ 1 شهر
September 15, 2020, 1:08 am
بلغ

تعليق بيراميدز علي انضمام رمضان صبحي لصفوف الفريق
تحدث عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، عن كواليس انضمام رمضان صبحي لصفوف الفريق، ومنافسة الأهلي والزمالك خلال الصفقة.
وكان بيراميدز، أعلن ضم رمضان صبحي، لمدة 5 مواسم، بعد الوصول لاتفاق مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.
وقال بسيوني، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "صدى البلد": "علاقتنا بالنادي الأهلي وبإدارة التعاقدات جيدة جدا، وفجأة ظهر موضوع رمضان صبحي وأننا خطفنا اللاعب".
وتابع: "هذا الأمر غير صحيح هو لاعب هيدرسيفلد وليس الأهلي، أول ناد تقدم بعرض لضمه كان الزمالك ثم الأهلي ثم من تركيا والبرتغال، ثم نحن آخر ناد تقدم بالعرض، ورغبة اللاعب حسمت الأمر".
وحول اهتمام بيراميدز بضم صفقات من الأهلي بصورة شخصية؟، أجاب: "كلام عار من الصحة، ولو استعدنا الفترة الماضية الأمر بدأ عند الأهلي، وأخذ منا محمد مجدي أفشة وكنا مرحبين".





وواصل: "بيراميدز منظومة نعمل بتناسق وتناغم ونتواصل من خلال تكنولوجيا عالية جدًا وبأعلى جودة، رمضان لاعب كبير ومهم، والجماهير كانت تترقب أخباره، ومن الطبيعي أن نضمه".
استكمل: "القصة بدأت عندما سمعنا أن رمضان صبحي فتح الباب أمام العروض الخليجية ولم يصبح الاحتراف في أوروبا هدفه الأساسي، هنا تواصلنا مع علي صقر وهو رد بأنه سيعود إلى رمضان أولاً، واللاعب عاد لأسرته وليس لـ شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي السابق، الذي تم الزج باسمه".
أوضح: "أنا اعتذرت لشريف إكرامي أنه تورط في ذلك، من الممكن أن يكون رمضان أخذ رأي شريف في النهاية، نحن درسنا الحالة وعرضنا على رمضان، واللاعب قال إنه سيستمع للعرض، وهنا تحركنا لإقناع اللاعب".
وبسؤاله كيف تعاملت مع رمضان وأقنعته، رد قائلاً: "نوعية اللاعبين الكبار مثله يتواجدون في بيراميدز، وأهم شئ التعامل معهم بالثقة والسرعة في إنجاز الإتفاق".
واسطرد: "هل الأموال في بيراميدز فقط هي من حسمت الأمر؟، هل العرض الذي تلقاه من الأهلي أو أوروبا أو الزمالك كان بدون مقابل؟ هل سيلعب بالحب؟ بالتأكيد لا".
واختتم: "أول شئ يبحث عنه أي لاعب هو الأموال ثم المشروع، ورمضان اقتنع بمشروع بيراميدز بجانب الاحترافية في بيراميدز، والنادي أصبح هدف كبير لكل اللاعبين وهذا نجاح للمنظومة، بيراميدز اليوم عقود لاعبيها مثلها مثل بقية الأندية في الدوري".

نقلا عن الشروق




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play