موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صحفي إخواني «منير والجزار وحسين» يحاولون منع انهيار الإخوان

منذ 1 شهر
September 15, 2020, 6:59 am
بلغ

كشف سامحي مصطفى، صحفي إخواني يقيم في تركيا، القرارات الجديدة التي اتخذتها الجماعة في محاولة لتصدير صورة مغايرة عن الانشقاقات التي تضرب «الإرهابية» منذ إلقاء القبض على محمود عزت الذي كان يشغل منصب القائم بأعمال مرشد الجماعةظ.

وقال الصحفي المنتمي لجماعة الإخوان في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» إن الجماعة قررت إلغاء منصب الأمين العام للجماعة وتشكيل لجنة إدارية عليا لإدارة شؤون التنظيم، ستكون تحت رئاسة إبراهيم منير نائب مرشد الجماعة وتضم محمود حسين وحلمي الجزار القياديين في الجماعة.

وزعم «سامحي» إلى أن اللجنة سيتركز عملها على لم الشمل وتوحيد الصف داخل الإخون الإرهابية، ما يؤكد الانقسامات والانشقاقات التي تضرب الجماعة.

جاء في أحد الردود على تدوينة سامحي: «لجنة رئاسة برئاسة إبراهيم منير يعني رحلة فشل جديدة ومزيد من الابتعاد عن الجماهير ومزيد من الإحراج للشباب»، ما يدل على وجود انشقاقات داخل الجماعة ورفضهم لوجود «منير» رئيسا لها.






وأصدر «منير» بيانا مساء اليوم، طالب فيه عناصر الجماعة بالطاعة الكاملة من أجل إعادة ترتيب الجماعة مرة أخرى.

christian dogma



christian dogma


الدستور

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play