موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف سر استخدام أردوغان مرتزقته في الشرق الأوسط

منذ 1 شهر
September 15, 2020, 12:46 pm
بلغ

نكشف سر استخدام أردوغان مرتزقته في الشرق الأوسط


أكد موقع "برينك وير" البريطاني، أن تركيا تستخدم جيش مرتزقة من متطرفين وإرهابيين لإشعال الصراعات في دول الجوار بمنطقة الشرق الأوسط.





وتابع أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يستخدم جيش غامض من المرتزقة والمتطرفين لشن معارك سرية بناءً على طلبه.

وأضاف أن هذا الجيش يعمل تحت راية شركة سدات التي تقدم لأردوغان خدمات أمنية شخصية ومملوكة لجنرال سابق في الجيش كان يعمل حتى وقت قريب مستشار أردوغان الأمني ويحصل على مليارات الدولارات مقابل خدماته.

وأشار إلى أن أردوغان كون من خلاله جيشه السري لخوض أي معارك يرغب بها بناء على طلبه، وقد اتهمتها الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا بنشر المتطرفين في سوريا وليبيا.

وأضاف أن الولايات المتحدة، أكدت في تقريرها أن المرتزقة السوريين المدعومين من تركيا ويقاتلون في ليبيا ليس لديهم خبرات قتالية فهو يخوضون الحرب من أجل المال فقط وليس لديهم استراتيجية في القتال.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play