موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد 4 زيجات أغضبت والدها وأدخلتها المحاكم.. من عريس أنغام الخامس

منذ 1 شهر
September 15, 2020, 2:45 pm
بلغ

رغم أن المطربة أنغام دائمًا ما تفرض السرية على حياتها الشخصية، إلا أن زيجاتها المُتكررة تسببت في حالة من الجدل بين جمهورها.

خلال الفترة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات عن زواج أنغام من قائد فرقتها، الموسيقار هاني فرحات، إلا أن أنغام خرجت لتقول إن «فرحات» صديق مقرب وليس زوج.
تستعرض «المصري اليوم» زيجات النجمة أنغام، بدءً من مجدي عارف وحتى شائعة زواجها من الموسيقار هاني فرحات.
الأولى مجدي عارف
جاءت الزيجة الأولى من مهندس الصوت، مجدي عارف، وتحدثت عنه في برنامج «تخاريف» مع الإعلامية وفاء الكيلاني، بعدما تردّد وقتها أن والدها، الموسيقار محمد على سليمان، لم يكن راضيًا عن الزيجة وغضب بشدة بسببها.
رُزقت أنغام من تلك الزيجة، بابنها عمر، ثم انفصلت بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

christian dogma

زيجات أنغام
الثانية فهد





الزيجة الثانية، كانت من الموزع الكويتي فهد، وتعاونا سويًا في عدة أعمال فنية، أبرزها «بحبك وحشتيني».
تزوج الثنائي، فهد وأنغام، في 2004، ورفعت قضية خلع، بعد مشاكل مُتكررة، وانفصلت عنه في 2007، وأنجبت منه ابنها عبدالرحمن.
أدخلت الزيجة الثانية أنغام المحاكم، بدءً من قضية الخلع، مرورًا برفع فهد قضية من أجل رؤية ابنه.

christian dogma

زيجات أنغام
الثالثة أحمد عز
أما الزواج الثالث لأنغام فكان سريًا من النجم أحمد عز، والذي تم اكتشافه، نتيجة المشاكل التي وقعت بين الأخير وبين زينة، إلا أنه تم كشف ورقة الزواج، وأكدت بأنه لم يستمر سوي عام واحد فقط.
الرابعة أحمد إبراهيم
الزيجة الرابعة وهي من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي تكبره بحوالي 10 سنوات، فكانت هذه الزيجة هي الأشهر وسط انتشار مواقع السوشيال ميديا التي تناولت أخبارها بشكل يومي.

christian dogma

زيجات أنغام
دخلت أنغام بتلك الزيجة في عاصفة من المشاكل، بدايةً من ابنها عمر الذي أعلن احتقاره لزوج أمه، ونشبت حالة من التوتر بينهم مرورًا بقيامه بإلغاء متابعته لها من مواقع التواصل، وحذف صورهما سويًا، إلا أن الزواج بينهم لم يستمر طويلًا بسبب وصول المشاكل لزوجة أحمد الثانية، والتي أقامت دعوى طلاق قبل أن يقرر العودة لها وانفصالها عن أنغام.

christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play