موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خالد منتصر يرد على صورته التى أثارت غضب عدد من الأقباط

منذ 1 شهر
September 15, 2020, 3:27 pm
بلغ

آفة حارتنا المصرية الأڤوره ، وللأسف بأقول المصرية لأنها سمة صار يشترك فيها المسلم المصري والمسيحي المصري ولو فيه بوذي أو هندوسي مصري برضه هيبقوا مأڤورين ، الصبح لقيت كتير باعتين لي الصورة دي وهات ياشتيمه وصراخ وهستيريا !! ، ضحكت وقلت هالاقيها من السلفيين المسلمين ولا السلفيين المسيحيين ، الصورة واضح جداً إنها في معرض الكتاب ، وإتصورت زيها ألف صوره لأني كنت باروح المعرض كتير ، والصورة دي بالذات كانت في جناح دار العين التي تمتلكها الصديقه فاطمه البودي ، طلبت مني فاطمه التصوير مع بعض المؤلفين وكتبهم ، وكان وقتها موجود حمور زياده السوداني الذي كنت قد قابلته من قبل وساره علام التي لم أكن أعرفها ، وإتصورت في الجناح مع الكتاب الذي لم أقرأه حتى تلك اللحظه!!، وما أكتبه على فكره ليس إدانة للكاتبه ولا الكتاب ، لأنني ببساطه لا أعرف الكاتبه شخصياً ولم أقرأ كتابها ،لكني كتبت فقط لتوضيح ملابسات الصورة للأصدقاء ، وقد فوجئت أن الكاتبه متصوره مع البابا شخصياً ولم يحدث هذا الهجوم !!! ، لكنها الأحكام المتسرعة والسربعة في القفز الى النتائج، ولكني تعودت خلاص ، وصرت آخذ هذه الأمور على أنها من طرائف وعجائب الجينات المصرية التي غاب عنها التفكير النقدي العقلاني وصارت تمشي بغريزة القطيع وإشاعات القبيلة المغيبة ، وأعدكم في معرض الكتاب القادم أن أدخل بمسدس وبودي جاردات واللي هيطلب يتصور معايا سأقيم عليه حد الفوتوغرافيا بعد أن يظهر لي بطاقته وسيرته الذاتيه ومقاس حذائه !!، إنها الكوميديا المصرية السوداء.






christian dogma


 




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play