موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول رد من أنغام على أنباء زواجها من هاني فرحات

منذ 1 شهر
September 15, 2020, 5:06 pm
بلغ

خلال الساعات الماضية انتشرت الأنباء حول زواج الفنانة أنغام من الموسيقار هاني فرحات، لكن مصادر لـ"الوطن"، نفت هذه الأخبار المتداولة، التي ليست لها أي أساس من الصحة. 





كما أن الفنانة أنغام علقت عبر حسابها على "تويتر"، على شائعة زواجها: "الأخبار المتداولة عني غير صحيحة رجاء للمواقع (المحترمة) عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر".

christian dogma


ويذكر أن أنغام تزوجت 4 مرات كانت أولهما من مهندس الصوت مجدي عارف، وهو والد ابنها، عمر، ثم تزوجت من الموزع الموسيقى فهد، وأنجبت منه ابنها الثاني عبدالرحمن، ثم تزوجت بالفنان أحمد عز، وأخيرًا من الموزع أحمد إبراهيم.
ويذكر أيضًا أن أنغام سوف تحيي حفلها في السعودية في 24 من الشهر الحالي، بقيادة هاني فرحات، وذلك ضمن الاحتفالات بالعيد الوطني السعودي.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play