موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فايلر يرحل عن النادى الأهلي في هذا الموعد

منذ 1 اسابيع
September 15, 2020, 7:44 pm
بلغ

فايلر يرحل عن النادى الأهلي في هذا الموعد
تقلصت فرص المدرب السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في البقاء داخل القلعة الحمراء في الموسم الكروي الجديد.


رحيل فايلر عن الأهلي

كشفت تقارير صحفية أن المدرب السويسري رنيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قد أبلغ محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بامتلاكه عدد من العروض الأوروبية.

وأوضح مصدر أن المدرب السويسري رنيه فايلر يفكر بجدية فى عدم الاستمرار مع القلعة الحمراء بالموسم الجديد، وذلك من أجل منح الإدارة فرصة لترتيب الأوراق مبكرًا قبل انطلاق الموسم الجديد.

ولم يستقر فايلر على قراراه النهائى بنسبة 100%، لكنه عاد من جديد وأبلغ جهاز الكرة بأنه سوف يتواصل من جديد مع زوجته قبل اتخاذ القرار النهائى بشأن مستقبله مع القلعة الحمراء.

ويوجد بند في عقد فايلر مع الأهلي يتح له فسخ العقد دون أى التزامات أو دفع أى شروط جزائية فى الفترة من 1 أكتوبر إلى 10 أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية أوضحت امتلاك فايلر عدد من العروض السويسرية والألمانية، حال الرحيل عن تدريب الأهلى فى الفترة المقبلة.
نقلا عن الفجر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play