موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بيان الان من القيادة الفلسطينية يوم أسود في البيت الأبيض

منذ 1 شهر
September 15, 2020, 8:45 pm
بلغ

 بيان الان من القيادة الفلسطينية يوم أسود في البيت الأبيض
في يوم اعتبرته القيادة الفلسطينية «يوما أسود»، وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، مساء الثلاثاء، اتفاقيتي تطبيع مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، في البيت الأبيض بالعاصمة الأميركية واشنطن، برعاية وحضور الرئيس دونالد ترمب.





ووفق وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، شهدت الأرض الفلسطينية المحتلة، وعواصم عربية، والعاصمة الأميركية واشنطن، وقفات ومسيرات حاشدة منددة بصفقة القرن وباتفاقيتي التطبيع الإماراتي والبحريني مع إسرائيل، بالتزامن مع مراسم التوقيع في البيت الأبيض.
وقالت القيادة الفلسطينية: «التحم شعبنا بكافة مكوناته اليوم مع قيادته الشرعية، معلنا رفضه واستنكاره للخطوتين الإماراتية والبحرينية التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، وبات متأكدا أن لا رهان إلا على وحدتنا وثباتنا على موقفنا فهما الصخرة التي ستتحطم عليها مؤامرات التطبيع، ومؤامرات أميركا وإسرائيل الهادفة إلى تصفية قضيتنا الوطنية».
وكانت الإمارات أعلنت عن تطبيع علاقاتها مع دولة الاحتلال الإسرائيلي في الثالث عشر من شهر أغسطس المنصرم، فيما أعلنت البحرين التطبيع مع الاحتلال في الحادي عشر من شهر سبتمبر الجاري. وقد لاقت الخطوتان الإماراتية والبحرينية رفضا واستنكارا رسميا وشعبيا فلسطينيا واسعا، وكذلك تنديدا ورفضا شعبيا عربيا واسعا.
نقلا عن المصرى اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play