موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​كارتيرون يرحل عن الزمالك

منذ 1 اسابيع
September 15, 2020, 9:13 pm
بلغ


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، مفاجأة في الأزمة التي نشبت بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، ورئيس الزمالك خلال الدقائق القليلة الماضية.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة، أن كارتيرون قرر الرحيل عن الزمالك، وذلك بعدما اتفق مع فريق آخر لتدريبه بعد انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يجري تأجيلها مرة أخرى.

وأضاف المصدر، بعد تأجيل البطولة الإفريقية تخوف كارتيرون أن يخسر العرض وهو ما دعاه للحديث مع رئيس النادي اليوم، من أجل دفع الشرط الجزائي والرحيل، وهو ما أدى لتطور الأمر، وثار رئيس الزمالك غاضبًا ثم خرج المدرب غاضبا من الاجتماع.

رئيس الزمالك يجتمع باللاعبين عقب رحيل كارتيرون
ويعقد رئيس الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق في الوقت الحالي، على هامش المران الذي يقام حاليًا على ملعب النادي حاليا.

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض، أن رئيس الزمالك نزل للاعبين، عقب رحيل باتريس كارتيرون غاضبا من النادي، عقب عقده جلسة في مكتب رئيس النادي، ورحيله غاضبًا دون معرفة الأسباب.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق أسوان في الجولة 28 للدوري الممتاز، يوم الجمعة المقبل.

وحقق الزمالك فوزًا صعبًا على الإنتاج الحربي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري.

الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة 55 منفردًا بالمركز الثاني، وتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 30 في المركز التاسع.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play