موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل القضاء على كتيبة دواعش يكشف عنها الجيش الليبى

منذ 1 شهر
September 15, 2020, 9:24 pm
بلغ

تفاصيل القضاء على كتيبة دواعش يكشف عنها الجيش الليبى
كد اللواء خالد المحجوب مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي، أنه كان هناك مجموعة ممن ينتمون إلى تنظيم داعش كانوا يتخفون في زي نساء ورجال حتى توحي أن هناك أسر وأفراد موجودة في مناطق بجنوب ليبيا.


وأضاف المحجوب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياه اليوم عبر فضائية الحياه أنه تم تنفيذ هجوم على عدد من الخلايا المتجمعين في منطقة سبها بالقرب من تركيا.






وتابع مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي أن حكومة فايز السراج لا يعترف بها الشعب الليبي مؤكدا أنه لا يملك أي قرار أو تأثير في الشارع الليبي.

وأشار المحجوب إلى أن الجيش الوطني الليبي تمكن من  قتل عدد من خلية داعش  وهم 3 من أصول مصرية و3 سعوديين واسترالي، مؤكدا أنه تم القبض على العناصر الباقية وعددهم 11  ويتم التحقيق معهم ومن بينهم أمير التنظيم بالجنوب "أبو علي اليمني".
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play