موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صالح جمعة وقع لـ الزمالك بحضور مرتضى منصور

منذ 1 اسابيع
September 15, 2020, 10:33 pm
بلغ

 صالح جمعة وقع لـ الزمالك بحضور مرتضى منصور
كشف محمد صبحي لاعب إنبي السابق، وصديق صالح جمعة، عن توقيع لاعب الأهلي مع نادي الزمالك منذ أسبوعين.
وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "جمعتني مكالمة بيني وبين صالح جمعة ظهر اليوم، هو وقع لـ الزمالك منذ أسبوعين".
وأوضح: "عبد الله جمعة كان له دور كبير في الموضوع، وجلس مع مرتضى منصور وأمير مرتضى، ومتأكد أنه وقع للزمالك بنسبة مليون في المائة".
وتابع: "صالح جمعة حرر محضر في قسم العجوزة إثبات حالة بأنه لم يشارك ولم يلعب مع الأهلي، كإجراء قانوني، وأنه خارج حسابات المدرب، لو لم يلعب صالح 10% من نسبة المشاركة فحقه أن يفسخ عقده".
واختتم: "صالح يريد أن ينتقل إلى الزمالك لكي يثبت نفسه، وقال لي لو الفرصة أتت لي في أي مكان أو الزمالك سأقاتل لكي أعود إلى منتخب مصر، وقال لي إن المدير الفني رينيه فايلر تغير بعد فترة تفشي فيروس كورونا".

نقلا عن الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play