موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​بعد رحيله من الزمالك.. هاشتاج كارتيرون_عملها_وخلع يتصدر تويتر

منذ 1 شهر
September 15, 2020, 10:45 pm
بلغ


دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #كارتيرون_عملها_وخلع بعد إبلاغه إدارة الزمالك بعد استكمال العمل في تدريب الفريق جاءه.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر وجاءت التعليقات كالتالي "‏تخيل الدنيا جاية عليك لدرجة إنها مش سيبالك لا ذئب صربي ولا ديك فرنسي‎#كارتيرون_عملها_وخلع" و "‏انا ربنا نصرني تاني‎ #كارتيرون_عملها_وخلع".










وقال أخرون "‏فايلر هيمشى. كارتيرون اللى مشى 
انى اسف ‎#كارتيرون_عملها_وخلع" و "‏المهم ان كارتيرون طلع في المؤتمر الصحفي بعد ماتش الإنتاج قالك لاعيبة فريقي أبطال وبنلعب في ضغط مباريات و أندية إفريقيا أجلوا عشان خايفين مننا وبعدها خلع شكله كان بيثبتهم عشان ياخد مرتب الشهر اللي فات ‎#كارتيرون_عملها_وخلع".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play