موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القصة كاملة لشاب يعذب عمه ويقطع أنفه وشفاه بسلاح أبيض في مشاجرة

منذ 1 شهر
September 15, 2020, 11:29 pm
بلغ

القصة كاملة لشاب يعذب عمه ويقطع أنفه وشفاه بسلاح أبيض في مشاجرة
أصدر المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته الى رئيس نيابة أول المحلة بضرورة حبس اثنين متهمين بواقعة قيام شاب بقطع أنف وشفاه عمه في مشاجرة بالسلاح الابيض ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.


اقرأ ايضا
19 سبتمبر النطق بالحكم على فتاة تيك توك منار سامي في التحريض على الفسق والفجور


جاء ذلك  على خلفية خلافات سابقة بينهم بمنطقة عزبة تومة التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى . 


ألقت وحدة مباحث قسم أول المحلة الكبرى القبض على اثنين متهمين لاشتراكهما فى واقعة قطع أنف وشفاه رجل خمسينى فى مشاجرة دامية بالسلاح الأبيض.


وكان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، تلقي اخطارا من العميد أحمد الحوشي  مأمور قسم أول المحلة الكبرى  يفيد بورود بلاغات من أهالى منطقة عجيب بعزبة تومة بقيام شاب يدعى " ا. ا . ال " ١٨ سنة بقطع أنف وشفاه عمه ويدعى حباظة أحمد السكرى فى الخمسينات من العمر وإصابة زوجته بجروح متفرقة بالجسد فى مشاجرة بسلاح ابيض " سكين " وفر هاربا.







وانتقلت قوة مباحث قسم أول المحلة الكبرى الى مكان البلاغ وتبين من خلال التحقيقات أن السبب وراء الحادث خلافات سابقة بينهم على الميراث وقيام الجانى بالتشاجر مع المجنى عليه بمشاركة ٥ أشخاص أخرين بهدف تهديده كان على أثره قطع الانف والشفاه، وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة.


وتم نقل المصاب إلى مستشفى جامعة المنصورة لاجراء عملية جراحية عاجلة. كما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لسرعة ضبط الجانى وباقى المتهمين فى الواقعة .


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

christian dogma



christian dogma



christian dogma



نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play