موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تصريح من منظمة الصحة العالمية عن زيادة إصابات كورونا

منذ 1 اسابيع
September 16, 2020, 1:47 am
بلغ

تصريح من منظمة الصحة العالمية عن زيادة إصابات كورونا  
حذر أحمد المنظري، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في منطقة شرق المتوسط، من أن جائحة "كورونا" المستجد قللت فاعلية الخدمات الصحية في منطقة شرق المتوسط.
وذكر المنظري، في تصريحات نقلتها قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، اليوم الثلاثاء، أن الجائحة جعلت الخدمات الصحية في دول المنطقة، محدودة مؤخرًا بسبب انشغال المرافق الصحية بالتصدي لـ"كوفيد-19"، ونتيجة لذلك انخفضت الأولوية الممنوحة للخدمات الصحية الأساسية مثل علاج الأمراض المزمنة والصحة الإنجابية، وخدمات صحة الأسنان وغيرها الكثير.
وقال المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية إن زيادة عدد حالات الإصابة بالفيروس في هذه المنطقة مؤخرًا، تثير القلق الجدي، مشيرًا إلى العراق وتونس والمغرب والإمارات، باعتبارها من الدول التي تشهد زيادة في عدد حالات الإصابة منذ صدور قرارات بتخفيف القيود التي فرضت للحد من تفشي الوباء فيها بعد شهور من الإغلاق التام وقصر إجراء الفحوص على من تظهر عليهم أعراض الإصابة فقط.

الله محبة
نقلا عن مصراوى
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play