موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القصه الكامله لـ إصابة أسرة امير مرتضي منصور بفيروس كورونا

منذ 1 اسابيع
September 16, 2020, 6:22 am
بلغ

القصه الكامله لـ إصابة أسرة امير مرتضي منصور بفيروس كورونا
فجر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بتعرض زوجته وبناته للإصابة بفيروس كورونا اللعين فى وقت سابق وعدم اعلانه الأمر لوسائل الإعلام .


وقال أمير مرتضى الذى حل ضيفا على  صدى البلد لتكريمه كأفضل مشرف على الكرة فى موسم 2019 /2020 إن زوجته وبناته تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا قبل استئناف الدورى، ولم يخبر أحدا بالأمر حتى تعافين بعد عزلهن عن المنزل.

وشدد أمير مرتضى على أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك لم يكن يعلم بالأمر، ولم يعلم إلا بعد تعافيهم، ورفضنا الحديث عن هذا الأمر أثناء رفضنا استئناف مسابقة الدوري .

وأشار الى أن نادي الزمالك لم يكن يرغب فى استكمال الدوري هذا الموسم خوفا على حياة اللاعبين من الإصابة بفيروس كورونا اللعين، وثبت ما تخوفنا منه بإصابة لاعبين، والكثيرون لم يعلنوا ذلك بخلاف الإصابات العضلية.

نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play