موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أمطار متوسطة وارتفاع الرطوبة.. الأرصاد تعلن طقس 72 ساعة

منذ 1 شهر
September 16, 2020, 6:30 am
بلغ

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس خلال أيام الأربعاء - الخميس - الجمعة، حيث جاءت تفاصيل حالة الطقس على النحو التالي:
الأربعاء:
طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.
وسجلت درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 34- 23، السواحل الشمالية 31- 24، جنوب سيناء 38 -28، كما تراوحت درجات الحرارة على شمال وجنوب الصعيد بين 36 و42 درجة.
الخميس:





طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.
وسجلت درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 35- 23، السواحل الشمالية 32- 24، جنوب سيناء 38 -28، كما تراوحت درجات الحرارة على شمال وجنوب الصعيد بين 38 و44 درجة.
الجمعة:
طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.
وسجلت درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 35- 23، السواحل الشمالية 32- 24، جنوب سيناء 38 -28، كما تراوحت درجات الحرارة على شمال وجنوب الصعيد بين 41 و45 درجة.
وتمثلت أبرز الظواهر الجوية خلال هذه الفترة، في ظهور الشبورة المائية على مناطق القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، وارتفاع نسب الرطوبة والتي تزيد من الإحساس بالحرارة، حيث تسجل 84% على القاهرة والوجه البحري، و88% على السواحل الشمالية، و60% على شمال الصعيد.
كما تنشط الرياح على جنوب سيناء وتصل سرعتها إلى 20 كيلو متر في الساعة، كما تؤدي إلى اضراب الملاحة البحرية هناك، بينما تكون الرياح معتدلة على باقي المناطق، كما يوجد فرص لسقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانًا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play