موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سر ارتفاع إصابات كورونا ببعض الدول يكشف عنه مستشار الرئيس

منذ 1 شهر
September 16, 2020, 7:18 am
بلغ


قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، إن الارتفاع في أعداد إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" بسيطة، وهذا الارتفاع لا يأتي من يوم واحد فقط، فهذا الفيروس من الحالات النادرة في تاريخ الفيروسات حيث تبلغ مدة حضانته من يومين إلى 14 يومًا ويُمكن أكثر من ذلك.
وأضاف "تاج الدين"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن"، الذي يُعرض على شاشة "الحدث اليوم"، مع الإعلامي سيد علي، أنه عندما يتم تسجيل 10 حالات ارتفاع أو انحفاض لا يُعني زيادة الأعداد، فالمنحنى في مصر ينخفض مع أخذ الاحتياطيات والاحترازات اللازمة للوقاية من هذا الفيروس.





وأكد مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، أن معظم الحالات تكون أسرية أو جماعية، موضحًا أن ما زالت هناك دول تُسجل أعداد إصابات ووفيات ضخمة سواء في الولايات المتحدة الأمريكية أو الهند أو البرازيل، وكذلك بعد الدول في أوروبا، موضحًا أن ذلك قد يكون امتداد للموجع الأولى، فهذه البلاد لم تشهد اختفاء للفيروس.
وتابع: "الصين هي الدولة الوحيدة اللي  الحالات اختفت تمامًا منها ثم أصبحت الإصابات الحالية تأتي من الخارج".
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play