موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير من إعلامية كويتية لهذا السبب العالم لن يخرج من أزمة كورونا

منذ 1 شهر
September 16, 2020, 7:21 am
بلغ

حذرت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد، من إطالة أمد أزمة فيروس كورونا وتداعياته الخطيرة على القطاعات كافة، لافتة إلى أن الاستمرار فى تشديد الإجراءات المعلنة من جانب منظمة الصحة العالمية؛ يبعد العالم عن الخروج من الأزمة، وليس العكس.
 
وأوضحت "الرشيد"، فى تصريحات لـ صدى البلد"، أن العالم يعانى من أزمة حقيقية وهى عدم الشفافية لمنظمة الصحة العالمية فى بياناتها وتقاريرها والتى تفتقر للمصداقية؛ ما وضعها فى معقل الشبهات، مخلفة خسائر مادية وبشرية فى آن واحد، لافتة إلى أن 99% من الحالات المتوفية، لا تعود للإصابة بفيروس كورونا كما توهم العالم، وفق إحصائيات الصحة العالمية؛ بل تعود لحالات مرضية مزمنة ولكبار السن من ذوى الأمراض السريرية المزمنة .






وناشدت "الرشيد"، وزراء الصحة العرب، بالتعامل مع الأزمة بشكل آخر بعيدًا عن الانسياق وراء المنظمة التى وُجهت لها اتهامات بالتآمر مع الماسونية الصهيونية؛ بهدف القضاء على أكثر من ثلثي سكان العالم.


نقلا عن صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play