موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور كلب بيتبول ينهش رأس طفلة ووالدتها تفشل في إنقاذها

منذ 2 يوم
September 16, 2020, 7:26 am
بلغ

هجم كلب بيتبول شرس على الطفلة سافانا كولمان، خارج منزلها في ولاية أوهايو عندما أحضرت عائلة أحد الأصدقاء كلبهم الشرس الذين اعتقدوا أنهم أحكموا السيطرة عليه خارج المنزل من خلال ربطه في قطعة حديدية بالقرب من المنزل. 

وحسب ما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية ، أن الكلب هجم على الفتاة أثناء لعبها بالكرة خارج المنزل، وبالرغم من ربطه بإحكام؛ إلا أنه أفلت جسده من الحبل وهاجم الصغيرة .

ووفقاً للتقارير الطبية؛ غرس الكلب أنيابه الحادة في رأس الصغيرة ، وكلما حاولت الإفلات منه؛ كانت يغرسها أكثر، وقال الأطباء إنه نهش رأسها.

وهرعت والدة سافانا للخروج من منزل العائلة لتجد ابنتها ملطخة بالدماء بعد أن نهشها الكلب، فقالت :"كانت إبنتي ترتدي قميصًا أبيض وحذاء أبيض ، وعندما خرجت وجدتهما ملطخان بالدماء و شعر ابنتها البني بين أنياب الكلب " . 

ونقلت سافانا إلى مستشفى للأطفال حيث أمضت 5 ساعات في الجراحة بسبب الجروح البالغة التي أصيبت بها بسبب ما قام به الكلب، واضطر الأطباء إلى حلق شعرها حتى يتمكنوا من إتمام العملية الجراحية التي بلغت 9 جروح في رأسها فقط.

christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play