موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اصدقاء الضابط شهيد حادث الدهس يرون اللحظات الأخيرة في حياته

منذ 2 يوم
September 16, 2020, 7:34 am
بلغ

تحولت صفحة الشهيد النقيب مصطفى عبد الجليل بالادارة العامة للمرور الى صفحة عزاء لنعى الشهيد حيث نعاه زملاءه فى العمل فى مديرية أمن القليوبية وجنوب سيناء واحتسبوه عند الله من الشهداء.


كما نعاه صديق له يدعى يوسف عبيد على صفحته الشخصيه قائلا :" دقيقة كان بيضحك وفي الدقيقة التانية كان الله يرحمه . الموت مبيخبطش ولا بيستأذن " .

ونعاه صديق اخر قائلا :" الرائد مصطفي من اجدع الظباط اللي طلعت معاهم خدمه . كان مثلا للاحترام والجدعنه والحب للي حواليه ومش هنسي جملتك اللي كنت دايما بتقولهالي ".
 
وتابع:" كنت دايما بتضحك وتهزر معانا ومعتبرنا اخواتك وياما خدنا منك نصايح ربنا يرحمك يارب ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته  المنظر كان بشع والخبر كان صادم ولما اتأكدت منك دماغي وقفت . الله يرحمك يارب".

ونعاه صديق آخر قائلا " اقسم باالله كان من افضل وارقي الشخصيات التي تعاملت معها في شمال سيناء كان مثالا يحتذى به في كل شئ وكان نعم الاخ والصديق والزميل وكان انسانا متدينا خلوقا وطنيا محبا لكل من حوله رحمة الله عليه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وانزل علي اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون".

كما تحولت صفحات مدينة شبين القناطر" فيس بوك "،  الى نعى الشهيد وينتظر اهالى مدينة شبين القناطر وصول الجثمان لدفنه بمقابر الاسره .


كان النقيب شرطه مصطفى عبد الجليل بالادارة العامه للمرور استشهد على الطريق الزراعى بمنطقة نزلة قليوب على الدائرى إثر صطدام اتوبيس له خلال محاولة الضابط ايقاف قائده فرفض وفرا هاربا ودهس الضابط واستشهد قبل وصوله المستشفى فيما أسفر  الحادث عن اصابة امين شرطه بينما فر قائد الاتوبيس هاربا وتكثف الجهود لضبطه.


انتقل مدير امن القليوبية اللواء فخر العربى والعميد عبد العظيم سعيد مدير الإدارة العامه لمرور القليوبية لمكان الحادث وتكثف الجهود لضبط السائق .

وتلقي مدير أمن القليوبية إخطارا بتعرض ضابط شرطة للدهس على الدائري وانتقلت قوات الأمن وتبين استشهاد الضابط وإصابة أمين شرطة إثر قيام قائد ميني باص بالإصطدام بالضوابط هربا من كمين علي الدائري بنزلة قليوب
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play