موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاب يترك الإلحاد في دقائق ويؤمن بالرب يسوع في مشهد مذهل..فيديو

منذ 2 يوم
September 16, 2020, 9:23 am
بلغ


شاب يترك الإلحاد في دقائق ويؤمن بالرب يسوع في مشهد مذهلفيديو


كتبت لي لي جورج لموقع الحق والضلال


في مقابله عامه مع اخدي الماره لشخص ملحد لا يؤمن بوجود الله في الحياه ، ولكن من حسن هذا الشخص انه قابل "راي كومفورت" ، ولمن لا يعرف من هو "راي كومفورت" سنعرض عليكم سريعا من يكون : راي كومفورت هو مبشر نيوزلندي مسيحي إنجيلي ولد عام ١٩٤٩ بنيوزيلاندا ولد من أم يهودية وأب ميثودي ملحدين وعند شبابه اعتنق المسيحية وهو حالياً يقدم برنامج باسم "طريق الرب" . في هذا الفيديو الرائع والمترجم باللغه العربيه ستجدون كيف كان راي كومفورت رائعا في اقناعه بوجود الله عن طريق اشياء ملموسه حوليه وكيف اقنعه بالتوبه للرب يسوع عن طريق تنقله الرائع السهل بين الوصايا العشره وفي نهايه الفيديو صلي هذا الشاب صلاه توبه ، لا يفوتكم هذا الفيديو انه حقاً رائع .

 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play