موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاب يقطع أنف وشفاه عمه في معركة دامية بالسيوف

منذ 1 شهر
September 16, 2020, 9:34 am
بلغ
صورة أرشيفية

شهدت عزبة "تومة" بمدينة المحلة الكبرى في الغربية، مشاجرة بالأسلحة البيضاء استمرت لنحو ٨ ساعات بين شاب وأفراد عائلته بسبب خلافات عائلية، أسفرت عن إصابة عمه وجرى نقله إلى طوارىء مستشفي المنصورة الدولي.

christian dogma





تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد أحمد الحوشي، مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أهالى منطقة "عجيب" بعزبة تومة بقيام شاب يدعى "ا.ا.ل" ١٨ عامًا، بالتشاجر مع عمه وأبنائه، بسبب خلافات عائلية، ما أسفر عن إصابة عمه بقطع في الأنف والشفاه، وإصابة زوجته بجروح متفرقة بالجسد، وفر هاربا.

christian dogma


انتقلت قوة من مباحث قسم أول المحلة الكبرى، إلى مكان البلاغ، وتبين أن المشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلافات سابقة بينهم على الميراث، واستعان المتهم بخمسة أشخاص للتشاجر مع عمه وأبنائه، وجرى نقل المصاب لمستشفى المنصورة الدولي وفرض كردون أمنى بمحيط المنطقة.

christian dogma


وعقب تقنين الإجرلءات تمكنت قوة من مباحث القسم من ضبط اثنين من بين المتهمين وبعرضهم على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بسرعة ضبط باقي المتهمين.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play