موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رئيس الحكومة يكشف مفاجأة عن العام الدراسي الجديد بالجامعات

منذ 1 شهر
September 16, 2020, 11:24 am
بلغ

رئيس الحكومة يكشف مفاجأة عن العام الدراسي الجديد بالجامعات


قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة لأول مرة اقتحمت مجال التعليم العالي من خلال إنشاء الجامعات الأهلية والجامعات التكنولوجية الحديثة، وهذا كان بالتعاون مع مجموعة من الدول الصديقة، وهذا لدعم التعليم الفني والرفع من كفاءته لخدمة سوق العمل في مختلف التخصصات.






وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي، خلال كلمته في مؤتمر للرئيس السيسي الذي يشهد افتتاح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، أنه تم افتتاح 3 جامعات تكنولوجية بالفعل واستقبال الطلاب، إلى جانب استكمال باقي الجامعات، لافتا إلى أن الجامعات الأهلية هي جامعة تناسب إمكانات الشعب بمستويات عالية من التعليم وتكنولوجيات حديثة.

وأضاف أنه تم تزويد تلك الجامعات بمجموعة من المعامل والفصول على أعلى مستويات، ومنها جامعة الملك سلمان والمنصورة والعالمين، وستبدأ في استقبال الطلاب من العام الدراسي القادم 2020-2021.

وأشار إلى أن هناك جزءا من هذه الجامعات تعمل على نظام التوأمة والبرامج المشتركة مع الدول الأجنبية والشقيقة، للرفع من كفاءة الطلاب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play