موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عقب الهجوم .. الرئيس السيسي يوجه رسالة شديدة اللهجة لهؤلاء

منذ 1 اسابيع
September 16, 2020, 11:37 am
بلغ

الرئيس السيسي يوجه رسالة شديدة اللهجة لهؤلاء فيديو


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن قرارات وزارة التربية والتعليم والدولة بشأن النظام الجديد للثانوية العامة لم تكن وليدة اللحظة، إنما وليدة دراسات وجهد كبير، وأن الدولة جدية في اتخاذ قراراتها للتحسين من مستواها.


وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته أثناء افتتاح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، إن هناك فرصة لطلاب نظام الثانوية العامة الجديد بإعادة الامتحانات لتحسين المجموع، وذلك من خلال ثلاث محاولات، معقبًا: "اللي هيتاخد أعلى درجة".


وتساءل: "هذه القرارات ضد الأسرة المصرية والطلاب، ولا ليك؟"، موضحا أن هذا للتسهيل على الطالب وإعطائه أكثر من فرصة، وتابع: "أنا عايزكوا انتوا اللي تردوا على نفسكم".


وأضاف أن الدولة عندما نظرت لملف التعليم قامت بالتعامل معه بجدية، واستطاعت حل كثير من التحديات فيه، مشيرا إلى أنه بالرغم أنه كان هناك كثير من التعليقات على نظام الثانوية العامة الجديد وكان هناك هجوم، إلا أنهم سيندمون لأنه في النهاية النظام في مصلحة الطالب وأسرته.

https://youtu.be/pWceZf8foqs

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play